facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التدريب المهني والجامعة الأميركية تبحثان تمكين الشباب


15-09-2020 10:29 PM

عمون - بحثت مؤسسة التدريب المهني والجامعة الاميركية، اليوم الثلاثاء، مجالات التعاون المشترك فيما يخص التعليم التقني والتدريب المهني، بما يخدم الشباب وينمي مهاراتهم وقدراتهم.

وقال الناطق الإعلامي للمؤسسة جميل القاضي لـ(بترا)، إنه تم التأكيد خلال الاجتماع الذي حضره مدير عام التدريب المهني المهندس زياد عبيدات، ورئيس الجامعة الدكتور نبيل أيوب، على أهمية العلاقة بين القطاعين العام والخاص، بما يمكن الشباب ويرفع من قدراتهم التعليمية والمهنية لمواءمة متطلبات سوق العمل وتوفير فرص عمل مناسبة لهم على المستويين المحلي والدولي.

وبين عبيدات أن هذا التعاون يأتي ضمن توجه المؤسسة نحو التشبيك مع القطاع الخاص ومختلف قطاعات التعليم، لتعزيز الجهود المشتركة التي تصب في خدمة الشباب والشابات وإعلاء راية الوطن، لافتا إلى أهمية اللقاءات والحوارات مع الجامعات ومجالس المحافظات وغرف الصناعة والتجارة، معتبرا أن وسائل الاعلام تعد مصدرا مهما من مصادر التوجيه والتثقيف والإعلام والتعليم لأي مجتمع.

من جهته أكد الدكتور أيوب، أهمية دور مؤسسة التدريب المهني في تأهيل وتدريب الشباب والشابات ومساعدتهم لدخول سوق العمل، مؤكدا استعداد الجامعة لدعم مسيرة التقدم والتنمية خدمة للوطن والمجتمع. وبين أن دور الجامعات يتجاوز حدود التعليم الى دور الشريك الاستراتيجي والمحوري في التطوير والبناء والتوجيه وأن أمانة المسؤولية تقتضي تجاوز التحديات والنهوض بالجامعة ومراعاة المصلحة العليا لها وللوطن.
بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :