facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخيرية الهاشمية توزع طرودا غذائية لصالح الأسر في البنايات المعزولة


15-09-2020 10:52 PM

عمون - سلّمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ٤٢٥ طردا غذائيا بتبرع من صندوق همة وطن ليتم توزيعها على البنايات الي تم عزلها في كل من الكرك والبلقاء وجرش.

وسيتم تأمين وتوزيع هذه الطرود من خلال التنسيق وتنسيب الحكام الاداريين ليتم تسليم الطرود للمتصرفيات وتوزيعها على الأسر المستفيدة في مناطق العزل بالمحافظات وذلك مع مراعاة شروط الصحة والسلامة العامة أثناء عملية التوزيع.
وقال مساعد الأمين العام في الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية محمد الكيلاني انه نظرًا للوضع الوبائي الحالي في المملكة وتبعات جائحة كورونا تم تجهيز الطرود الغذائية والتنسيق مع الحكام الاداريين ليتم تسليم الطرود إلى المتصرفيات ليتم توزيعها من خلالهم على البنايات المعزولة للتخفيف من أعباء الحجر الصحي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :