facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الامانة تعيد هيكلة قرض بزيادة 76 مليون دينار


16-09-2020 05:09 PM

عمون - وافقت لجنة التخطيط المالي المنبثقة عن مجلس أمانة عمان في جلستها التي عقدت صباح اليوم برئاسة نائب امين عمان رئيس اللجنة الدكتور مخلد المناصير على اعادة هيكلة قرض التجمع البنكي بزيادة تبلغ ٧٦ مليون دينار ولمدة سداد ١٢ سنة منها ٣ سنوات فترة سماح.

وقال نائب مدير المدينة للشؤون المالية والإدارية في الامانة سامر ياسين، إن اعادة الهيكلة جزء من خطة الإصلاح المالي ورفع كفاءة الإدارة المالية.

وأكد أن المبلغ تم رصده ضمن موازنة ٢٠٢٠ وموافق عليه من لجنة التخطيط المالي المنبثقة عن المجلس ومن مجلس أمانة عمان ودولة رئيس الوزراء حيث تم رصد ١٠٠ مليون دينار في موازنة ٢٠٢٠ ضمن بند مصادر التمويل وتم تخفيضه بالقرار الذي تم إصداره اليوم الى ٧٦ مليون دينار.

وبين أن هذا المبلغ هو لغايات دفع تعويضات استملاكات قامت بها الامانة.

وأشار ياسين، إلى أن إعادة الهيكلة ستمكن الامانة من القيام بواجباتها الخدمية من بنى تحتية ومشاريع بيئية.

وأوضح أن أمانة عمان ملتزمة بتسديد التزاماتها بما فيها القروض ضمن خطة سداد معتمدة واضحة، ولا يوجد تأخير في تسديد اقساط القروض او الفوائد المستحقة لمؤسسات التمويل المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :