facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول يحسم صفقة ألكانتارا


17-09-2020 01:49 PM

عمون - تفوق ليفربول على منافسه مانشستر يونايتد ليبرم صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني مع تياغو ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونخ، بحسب ما ذكرت مصادر لشبكة ”ESPN“ التلفزيونية.

ووافق اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، والذي كان من المقرر أن ينتهي عقده مع بطل دوري أبطال أوروبا الصيف المقبل، على عقد لمدة 4 سنوات في أنفيلد، حيث سيرتدي القميص رقم 6.

وأخبرت مصادر ”ESPN“ أن صفقة تياغو قد ترتفع إلى 25 مليون جنيه إسترليني، حال فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في أنفيلد.

وسيكمل اللاعب الدولي الإسباني انتقاله إلى الريدز بمجرد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح.

وكان كلوب مدرب ليفربول مصمما على إضافة لاعب برشلونة السابق إلى فريقه هذا الصيف، لكن القيود المالية في النادي في أعقاب جائحة فيروس كورونا تركت الإدارة مترددة في إتمام صفقة باهظة الثمن للاعب يبلغ من العمر 29 عاما.

وتم إبلاغ المدير الفني الألماني بأنه سيتعين على لاعب بالفريق الأول الرحيل من أجل التوفير في الأجور، لكن المصادر أخبرت ”ESPN“ أن كلوب حصل الآن على الضوء الأخضر لاتخاذ خطوة نحو تياغو دون الحاجة إلى بيع لاعب في الفريق أولا.

واعتُبر جورجينيو فينالدوم، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، على الأرجح هو من سيرحل، إذ حرص رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد على ضم مواطنه إلى كامب نو. لكن المصادر قالت إن مستقبل فينالدوم لن يتأثر بانضمام تياغو.

وواجه ليفربول منافسة من مانشستر يونايتد على تياغو، الذي رفض عرضا جديدا مع بايرن ميونخ بعد انتهاء عقده الحالي في حزيران 2021.

وتحدث مانشستر يونايتد لممثلي اللاعب، لكن مطالب تياغو التي تزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا حسمت الصفقة لصالح ليفربول.

ووافق بايرن ميونخ الآن على مضض على بيع تياغو قبل الموعد النهائي للانتقال في الخامس من تشرين الأول المقبل، لكن ليفربول فاز بالسباق للحصول على خدماته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :