facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهندس التميمي إلى الانتخابات النيابية


17-09-2020 05:34 PM

عمون - يعتزم المهندس عبد الكريم شبانة التميمي، الترشح للانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الثالثة في العاصمة.

وقال التميمي، في بيان له، " ينتظر وطننا الأردن الغالي على قلوبنا جميعا من أبناءه المخلصين الشرفاء الأخذ بزمام المبادرة والتحلي بروح المسؤولية لاستكمال مسيرة البناء والتطوير والمحافظة على إرث الآباء والأجداد".

وتاليا البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : ( إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله )

الأخوة والأخوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقف اليوم أمام فرصة تاريخية يكتنفها العديد من التحديات التي فرضها علينا الواقع الإقتصادي والسياسي والإجتماعي والوبائي والتي من شأنها أن تكون مرحلة تحول تاريخية تساهم في نهضة هذا البلد.

إذ ينتظر وطننا الأردن الغالي على قلوبنا جميعا من أبناءه المخلصين الشرفاء الأخذ بزمام المبادرة والتحلي بروح المسؤولية لاستكمال مسيرة البناء والتطوير والمحافظة على إرث الآباء والأجداد .

لذا يجب أن يترافق قرار الترشح في هذه الدورة الإنتخابية الهامة في ظل الظروف التى يعيشها العالم أجمع مع نظرة موضوعية وخطة عمل واضحة وأفكار جديدة من شأنها تحقيق الاهداف المنشوذة بعيدة عن الشعارات الرنانه وقطع الوعود التي لم تتجاوز حد الورق .

لذا وبعد التوكل على الله والأخذ بالأسباب ونصح وإلحاح أبناء العشيرة الفاضلة المخلصين لهذا الوطن ونزولا عند رغبة الأصدقاء والأوفياء قررت خوض غمار الإنتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر عن الدائرة الثالثة عمان على ثقة من الله بالتوفيق وأمل من أخواتي وأخوتي الناخبين إعطاء الفرصة والتوجه إلى صناديق الإقتراع وإختيار الأصلح للوطن
والله ولي التوفيق .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :