facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





199 فحص كورونا لموظفي وزارة التنمية


17-09-2020 08:07 PM

عمون - أكدت وزارة التنمية الاجتماعية حرصها على سلامة موظفيها والمراجعين، مشيرة الى انها اتخذت الإجراءات الصحية اللازمة في ضوء اصابة احد الكوادر العاملة في وزارة التنمية الاجتماعية يوم الاربعاء الموافق 16/9/2020 .

ووفقا للناطق الاعلامي للوزارة أشرف خريس فقد انتهت الوزارة من الإجراءات التالية:
1. تم تعليق الدوام في مركز الوزارة يوم الخميس الموافق 17/9/2020 .

2. تم حصر جميع الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم بتاريخ 15-16 أيلول ( وفق نظام مناوبات العمل استنادا الى قرار تحديد دوام الموظفين الحكوميين عن بُعد والسماح بتدوير العمل بينهم) ، و كذلك موظفي الخدمات المساندة و العاملين في شركة خدمات النظافة وموظفي الامن والحماية ومرتبات الامن العام الملحقين في الوزارة المركز وكذلك حصر الموظفين المراجعين من مديريات الميدان لمركـــــــــــز الوزارة للاجراء ما يلزم .

3. تم التنسيق مع فرق التقصي الوبائي / وزارة الصحة وتم اجراء 199 فحصا للموظفين والعاملين المتواجدين.

4. تم اجراء تعقيم شامل لمبنى الوزارة المركز والساحات الخارجية من قبل كوادر الدفاع المدني المختصة .

5. تم تعليق الدوام يوم الاحد المقبل في مركز الوزارة لجميع الموظفين والعاملين لحين ظهور نتائج الفحوصات باستثناء فريق إدارة الازمة في الوزارة واستمرار الدوام في مديريات الميدان بالحد الادنى من الموظفين وحسب البرنامج المعد مسبقا مع استمرار تقديم الخدمات للمواطنين من خلال مديريات التنمية الاجتماعية في الميدان وعددها (41 ).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :