facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السعودية تعلن إصابة مدنيين بمقذوف حوثي


19-09-2020 11:41 PM

عمون - اطلقت الميليشيات الحوثية مقذوفا تجاه إحدى القرى الحدودية في محافظة الحرث بمنطقة جازان، السبت، مما أدى إلى إصابة 5 مدنيين، وتسبب في أضرار أخرى.

وأطلق المقذوف من داخل الأراضي اليمنية، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان.

وأوضح العقيد محمد بن يحيى الغامدي أن المديرية تلقت بلاغاً عن سقوط المقذوف الذي أدى إلى تضرر 3 مركبات مدنية، وإصابة 5 مدنيين بإصابات خفيفة نتيجة تطاير الشظايا، كما نتج عنه تضرر واجهة أحد الأعيان المدنية، المحمي بموجب القانون الدولي الإنساني.

وتم نقل المصابين للمستشفى، وحالتهم الصحية مستقرة، كما تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات، وفق ما نقلت "واس".

واس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :