facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطفيلة: دورة تدريبية في الزراعة المائية


20-09-2020 01:26 PM

عمون - نظمت مديرية زراعة محافظة الطفيلة، دورة تدريبية متخصصة بمجال الزراعات المائية، استهدفت نحو 20 متدربا من المهندسين الزراعيين المتعطلين عن العمل، ضمن اجراءات السلامة العامة واشتراطات الصحة المتعلقة بمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال مدير مديرية زراعة الطفيلة المهندس حسين القطامين في تصريح صحفي اليوم الاحد، إن هذه الدورة التي عقدت في محطة الحسن الزراعية بالطفيلة على مدى يومين، جاءت ضمن المشروع الزراعي الذي باشرت المديرية بتنفيذه ويتضمن تجهيز خمسة بيوت زجاجية لغايات التدريب والتأهيل على مشروعات الزراعات المائية.

ولفت القطامين الى أن مشروعات الزراعات المائية، تعتبر من المبادرات الناجحة للمزارعين، التي تسهم في تحسين الإنتاج وتوفير كميات من المياه وفق تقنيات زراعية حديثة، في وقت تم فيه تجهيز بيت بلاستيكي لغايات التدريب العملي واجراء التجارب الزراعية لتوفير عدة اصناف من الخضار عبر استخدام الية الزراعة المائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :