facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إجراءات وقائية في مؤسسة المتقاعدين العسكريين


العقيد المهندس عارف الطراونه
20-09-2020 01:38 PM

أصدرت مؤسسة المتقاعدين العسكريين ، وبتوجيهات من مديرها العام اللواء الركن (م) ثلاج الذيابات حزمة من التعليمات والإجراءات الوقائية ،في ظل جائحة كورونا ، وذلك للحيلولة دون وقوع إصابات بين الموظفين ، ولضمان حسن سير العمل .
فقد قررت لجنة إدارة الأزمة في المؤسسة التأكيد على إجراءات السلامة العامة ، للوقاية من فايروس كورونا ، في كافة دوائر وفروع ونشاطات المؤسسة ، تمشياً مع تعليمات الدولة بهذا الشأن . وبعكس ذلك سيصار إلى تطبيق اللوائح والإجراءات العقابية المنصوص عليها في الأنظمة والتعليمات النافذة على المخالفين لهذه التعليمات .
ومن هذه الإجراءات الإلتزام التام بأوامر الدفاع وتعليمات السلامة العامة ، وكذلك الإيعاز لجميع المدراء بتفعيل عمل فرق الطوارئ وإدارة الأزمات ، لتتولى القيام بالمهام المنوطة بها ، ومراقبة الإلتزام التام بالتعليمات .
أيضاً تم التأكيد على جميع العاملين في المؤسسة ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات، منذ لحظة دخولهم إلى مبنى الإدارة العامة ، والإبقاء عليها أثناء الدوام وداخل المكاتب وخارج القاعات .
كما أوعزت اللجنة بإلزامية تحميل وتفعيل تطبيق (أمان ) لكافة الموظفين والتأكيد على المراجعين باستخدام الخدمات الإلكترونية المقدمة من المؤسسة لبعض خدماتها ، وذلك خلال هذه الفترة وتشجيعهم عليها .
كما وأوصت اللجنة بتوفير كافة وسائل التعقيم والنظافة وضمان الحفاظ على نظافة مرافق المؤسسة على مدار الساعة وتعقيمها بصورة مستمرة وذلك بالتنسيق مع المعنيين في الموارد البشرية في المؤسسة .
أيضاً تضمنت التعليمات ضرورة توفير إشارات أرضية تحدد أماكن وقوف وجلوس المراجعين على المقاعد سواء في القاعات المخصصة او المكاتب ، وبما يضمن التباعد الجسدي وترك مسافة الأمان .
كذلك تم التـأكيد على إغلاق جميع البوفيهات ، ومنع التدخين في كافة مرافق المؤسسة ، وكذلك ضمان منع حدوث اي تجمعات داخل الممرات والقاعات ، وتنظيم تواجد الحد الأدنى من المراجعين داخل مكاتب وفروع المؤسسة ، وتنظيم دخول وخروج الموظفين والمراجعين بما يضمن عدم حدوث اكتظاظ في المكان الواحد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :