facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سلوك ديمقراطي يعزز الديكتاتورية


العميد المتقاعد زهدي جانبك
20-09-2020 03:23 PM

انتخابات عشائرية تهدف لاختيار مرشح اجماع العشيرة لخوض الانتخابات النيابية...
اولا: جميعنا نطلب من الحكومة ان يكون هناك مواصفات ومؤهلات وخبرات لدى من تختارهم الحكومة لإدارة الشأن العام... ثم لا نضع شرطا، أو نطلب مؤهلا علميا او خبرة محددة فيمن نختاره نحن لشغل المنصب العام، ومراقبة الموظفين العامين... أليس هذا منتهى النفاق؟؟؟
ثانيا: جميعنا نحرض بعضنا لرفض الممارسات الحكومية المبنية على الجهوية والمناطقية والاثنية... ونقوم بأنفسنا بتفعيل العشائرية والمناطقية والاثنية عندما يكون القرار بيدنا.... أليس هذا انفصاما بالشخصية، وازدواجية واضحة في المعايير؟؟؟
ثالثا: شبابنا يشكو من التهميش، ومن عدم منحهم الفرصة للمشاركة في بناء الوطن وفي قيادة مؤسساته... ثم يقوم نفس الشباب بتنظيم انتخابات عشائرية تضعهم على الرف... مع انهم الأكثر عددا، والأكثر عدة... أليس هذا قمة العجز؟؟؟
رابعا: عدد الناخبين في الانتخابات القادمة يبلغ 4655411... منهم 3305030 تحت سن ال 34 عاما.........يعني 70٪ من الناخبين تحت سن 34 عاما..... قادرون على انتخاب مجلس كامل من الشباب.... ثم يبكون ويتباكون ويشكون من التهميش....أليس هذ قمة التقاعس وعدم الثقة بالنفس والهبل؟؟؟
هذه دعوة صريحة للشباب....... استيقظوا فالقرار بايديكم... وتذكروا جيدا ان من يدعوكم المقاطعة لا يهدف الا إلى ازاحتكم من طريقه... ليصل بسهولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :