facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحة العقبة: الوضع الوبائي مستقر واصابات كورونا منقولة


20-09-2020 07:15 PM

عمون – محمد الخوالدة - اكد مدير الشؤون الصحية في محافظة العقبة الدكتور صائب أبو عبود ان الوضع الوبائي في المحافظة مستقر.

وأشار إلى أن كافة الاصابات التي سجلت في مدينة العقبة بفيروس كورونا ومنذ بدء الجائحة والبالغ عددها 15 اصابة نقلت للمحافظة بواسطة زوار قدموا من خارجها، باستثناء اصابة واحده سجلت في وقت سابق لعامل وافد مقيم في العقبة انتقلت اليه العدوى من مخالطين زاروا المدينة ايضا.
ولفت الى ان الاصابتين التي اعلن عنهما الاحد، تعودان لموظفين حكوميين يعملان في مدينة العقبة ، ويعتقد انهما اصيبا بالفيروس اثناء وجودهما في اماكن سكنهما في محافظات المملكة الاخرى.

وبين لـ عمون ان فرق التقصي الوبائي باشرت وفور ثبوت اصابة الموظفين المشار اليهما ، بمتابعة المخالطين لهما بعد رصدهم لاخذ مسحات انفية منهم وفحصها مخبريا للتاكد من حقيقة وضعهم الصحي، بالاضافة لعمليات تعقيم شاملة لمسكني المصابين والمناطق المحيطة بهما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :