facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما جريمة اسحق؟


د.سعد الخرابشة
20-09-2020 08:07 PM

ما الجريمة التي اقترفها د. عدنان إسحق حتى يعاقب بهذه الطريقة التي تذكرنا بالأحكام العرفية؟

إذا وقع بزلة لسان أو تحدث بتشبيه لم يروق للبعض فهذه الزلة لم تشكل خطرا لا على الصحة العامة ولا على أمن الدولة ولا على شخص مسؤول كبير فهو لم يتحدث أكثر من مرة بتطمينات زائفة للمواطنين مفادها أن الفيروس لم يعد موجودا في الأردن والتي أدت إلى تراخي الناس وبعض الأجهزة الرسمية بالإلتزام بالإجراءات الوقائية وتطبيق التعليمات وأوامر الدفاع.

لم نسمع محاسبة لمن تسبب في وفاة طفلة الزائدة الدودية ولا وفيات الشاورما والدجاج الفاسد في عين الباشا ولا مشكلة التلاعب بمنح التصاريح ولا ما حصل من تقصير على المعابر البرية.

كل منا معرض أن يخونه التعبير أحيانا أو يقع بزلة لسان وكثير من زعماء دول ورؤساء حكومات ووزراء خارجية وقعوا في زلات وتلعثم بالكلام كان له ضررا كبيرا على دولهم.

لو كان عدنان إسحاق مسؤولا عن انفجار الوباء منذ ٢٠٢٠/٨/٧ بعد نشفان وموت الفيروس لقلنا لكم إعدموه.

بالمناسبة لا تربطني أي صلة قرابة أو نسب مع عدنان لكنه عمل معي قبل أن أكون وزيرا وبعدها وما عرفت عنه إلا كرم الأخلاق وطيبة النفس والإخلاص في العمل الظلم ظلمات يا سادة.

دمتم بخير وحمى الله الأردن العزيز وقائده




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :