facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاعب يروي قصة عن نفوذ ميسي في برشلونة


21-09-2020 09:43 PM

عمون - كشف الحارس السابق لنادي برشلونة أندوني زوبيزاريتا عن حادثة بين قائد النادي الكتالوني ليونيل ميسي والمدرب السابق تاتا مارتينو، وتبين الحادثة سطوة ميسي ونفوذه داخل الفريق.

وتحدث زوبيزاريتا في حوار لصحيفة "إلبايس" (EL PAIS) الإسبانية عن فترة تواجد تاتا مارتينو مع برشلونة بين عامي 2013 و2014، وهي الفترة التي شهدت تتويج الفريق بلقب وحيد، وذلك لأول مرة منذ عام 2008.

وأشار زوبيزاريتا إلى أن تاتا مارتينو اقترب من ميسي في إحدى الحصص التدريبية، وقال له "أنا أعلم أنه بامكانك الاتصال برئيس النادي وسأجد نفسي خارج الفريق، أعرف ذلك ولست بحاجة لتذكيري في كل مرة".

وتبرز هذه الحادثة النفوذ الواسع لميسي داخل برشلونة خلال السنوات الماضية، حيث أكدت تقارير أنه كان يحظى بامتيازات خاصة لدى اختيار المدربين أو اللاعبين الذي تعاقبوا على النادي الكتالوني.

وأكدت تقارير صحفية في إسبانيا أن المدرب الجديد لبرشلونة -رونالد كومان- تحدث بصراحة مع ميسي، وأخبره بأنه لن يحصل على امتيازات في الفريق، وهو ما أثار غضب اللاعب وساهم في اتخاذه قرار الرحيل، قبل أن يتراجع ويقرر الاسمترار إلى غاية نهاية عقده في حزيران المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :