facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر: اجراءاتنا الأخيرة لا تعني اتباعنا مناعة القطيع


22-09-2020 10:37 AM

عمون - أحمد الزبون - قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر، الثلاثاء، إن الإجراءات الحكومية المتخذة مؤخرا لا تعني اتباع الحكومة سياسة مناعة القطيع.

وأكد جابر لـ عمون، أن الحكومة تحاول الموازنة ما بين الشؤون الصحية والشؤون الاقتصادية في قراراتها المتخذة بشأن مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أن الوزارة تعمد على إجراءات صحية من فحوصات وعزل للمصابين، مما يبدد لجوء الحكومة الى سياسة مناعة القطيع.

وكان وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة قد قال امس الاثنين، إنه تم وقف العمل بحجر العمارات والبنايات أمنيّاً، وسيطلب من المخالطين الذين يُفرض عليهم الحجر المنزلي الالتزام بأماكنهم لحين فحصهم، وسيتمّ تتبّعهم وفق آليّة تقرّرها الأجهزة المختصّة.

وأكد العضايلة، أنه سيتم توقيع تعهّد خطّي من وليّ أمر الطفل بعزله منزليّاً، وعزل المخالطين له، وعدم خروجهم من المنزل إلّا بعد ظهور نتيجة الفحص التي تؤكّد خلّوهم جميعاً من فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :