facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المشاركة في الانتخابات واجب وطني


سمير الحباشنة
22-09-2020 12:10 PM

ونحن على أبوابِ الانتخابات النيابية فإنني أتمنى على الأردنيين جميعاً أن يشاركوا مشاركةً فعالةً وإيجابية بالذهاب إلى صناديق الاقتراع، واختيار الأنسب من بين المرشحين ،وفق معايير الكفاءة والنزاهة والقدرةِ على الخدمة العامة. والمعيار الأهم مدى الالتزام بمُثلِ وأهداف الدولةِ العليا.

فالمرحلةُ دقيقة، والتحدياتُ الداخلية والإقليمية كبيرة ..وهو ما يُحتّمُ علينا أن نرسلَ إلى مجلس النواب مَن يمثلنا بحقْ، ويحملُ همومَنا وأولوياتنا. ليكونَ المجلسُ عوناً للمواطنين وقادراً على حمل المسؤولية كسلطة فعليه للتشريع والرقابة، وفق أسس موضوعية بعيدة عن المناكفة والمكاسب الصغيرة والشخصية.

مجلس نواب يقف وراء جلالة الملك لإحباط كل محاولات النيلِ من الأردن وتهديد سلامتهِ وأمنه. بل وإنجاز طموحات الأردنيين بحياة افضل ودرء خطر آفتي الفقر والبطالة والانتقال الى مجتمع الاكتفاء والوفرة.

ان الأردن أيها الساده يمر بمرحله دقيقه محليا وإقليميا فلنكن مع بلدنا ليخرج معافى وأكثر قوه .ولنبتعد عن السلوكيات العدميه والسلبية فعدم المشاركة أمر سلبي ُمضر.

وبعد علينا جميعاً كلٌ من موقعِه أن نُغَّلب أولوياتنا الوطنية، لمواجهة المصاعب الاقتصادية الذي قد زاد من حِدتها فيروس "كورونا"، وأن نبقى بيقظةٍ تامة لحمايةِ بلدنا والذود عنه. وأن لا نلتفتَ إلى الإشاعاتِ والاكاذيب والتي لا تصمد امام ما هو على الأرض من طموحات كبيره يلتقي عندها فكر الملك وتطلعات شعبه.

وبعد،،، واجبٌ علينا جميعاً أن نحملَ رايةَ الوطن الغالي.

والله ومصلحةُ الأردن من وراءِ القصد،،





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :