facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنيان عضيبات ويونس يجتازان الدورة الآسيوية لكرة اليد


22-09-2020 02:22 PM

عمون - تمكن المدربان الأردنيان الدكتور نعمان عضيبات وياسر يونس، من اجتياز الدورة الآسيوية المتقدمة التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، بمشاركة نخبة من المدربين في القارة الآسيوية.

واعلن رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي لوكالة الانباء الاردنية (بترا)اليوم الثلاثاء، أن عضيبات ويونس شاركا في دورة آسيوية اقيمت عن بعد، واستمرت لحوالي شهر،قبل ان يتمكنا من اجتيازها بنجاح، رغم صعوبتها وكثافة الفعاليات فيها.

ولفت المنسي الى أن المدربان عصام السحار ونارين الحاج طاس سيشاركان في دورة المحاضرين الآسيوية التي تقام ايضا عن بعد خلال الشهر المقبل.

واضاف إن الاتحاد يسعى جاهدا للارتقاء باللعبة فنيا ونظريا، من خلال المشاركة في الدورات والفعاليات الدولية والآسيوية، لاكتساب أكبر قدر من المعلومات والخبرة، بما ينعكس ايجابا على كرة اليد الاردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :