facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المواصفات والمقاييس تطلق خدمة استقبال الشكاوى عبر واتساب


22-09-2020 03:47 PM

عمون - أطلقت مؤسسة المواصفات والمقاييس، اليوم الثلاثاء، خدمة استقبال الشكاوى عبر تطبيق "واتساب" على نفس الرقم المباشر لاستقبال الشكاوى وهو (065301243) لينضم إلى العديد من طرق استقبال الشكاوى التي تتلقاها المؤسسة.

وقالت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير بركات الزهير في بيان، إن الخدمة أطلقت للتسهيل على المواطنين ولإضافة وسيلة جديدة لاستقبال الشكاوى يمكنه من خلالها ارسال الشكوى وارفاقها بتسجيل صوتي او صور او فيلم فيديو في أي وقت إلى جانب الوسائل الأخرى السابقة وهي الهاتف ومنصّة "بخدمتكم" والموقع الإلكتروني للمؤسسة، وصفحة المؤسسة على "فيسبوك"، بالإضافة إلى الحضور الشخصي.

وأضافت الزهير ان المؤسسة تعتمد تعليمات لاستقبال ومتابعة الشكاوى تتضمن آليات لتصنيف الشكوى من حيث الاختصاص والأهمية، ومدة المتابعة والوقت المستغرق لحل الشكوى.

وبينت الزهير ان المؤسسة تابعت 550 شكوى منذ بداية العام الحالي، مشيرة إلى أن قسم الشكاوى عمل على استقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين طيلة أيام الجائحة، وتمت المتابعة بسرّية وبشكل عاجل من قبل مديريات المؤسسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :