facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء العمل بقرار إلغاء الحجر المؤسسي على القادمين من الخارج


23-09-2020 09:08 AM

عمون - يدخل اليوم الأربعاء قرار إلغاء الحجر المؤسسي الفندقي الذي يفرض على المسافرين القادمين الى الاردن، واستبداله بحجر منزلي لمدة 7 أيام وذلك عقب قرار الحكومة الأسبوع الماضي.

وكان وزير النقل خالد سيف فد أعلن عن وقف العمل بالحجر المؤسسي الفندقي اعتبارا من 23 أيلول، وفرض حجر منزلي لمدة 7 أيام.

وعلى المسافر التسجيل مسبقا على منصة زور الأردن وتوفير فحص كورونا سلبي، وسيتم فحص المسافرين من كل الوجهات عند القدوم وفي حال كانت النتيجة ايجابية سيعزل المسافر، واذا كانت سلبية سيعزل منزليا، وسيحصل القادم من الدول الحمراء على اسوارة الكترونية وسيحجر لمدة 7 أيام منزليا وسيراقب الالتزام بالحجر من قبل الحكام الاداريين، أما القادم من الصفراء سيحجر منزليا لمدة 7 أيام دون اسوارة الكترونية وسيراقب الالتزام بالحجر من قبل الحكام الاداريين، فيما سيدخل القادم من الدول الخضراء ونتيجته سلبية دون حجر منزلي.

وشدد على أنه يتم تسريع توفير الاشتراطات الصحية على المعابر البرية لتشغيلها وقدوم الأردنيين عبرها بذات الآلية المتبعة في المطار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :