facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أرتيتا مهاجما أوزيل: لا يمكنه اللعب في أرسنال المتطور


24-09-2020 11:03 AM

عمون - اعتبر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، أنه من الصعب على الألماني مسعود أوزيل أن يشق طريقه إلى التشكيلة الأساسية في فريقه الذي وصفه بأنه "يتطور".

وقال أرتيتا بعد الفوز بهدفين دون مقابل على ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين الأربعاء: "الفريق يتطور ويمكن رؤية المستوى الذي وصلنا إليه. نريد التطور بشكل أكبر واللعب بأسلوب أفضل لذا علينا الحفاظ على ذلك".

وأضاف: "أحاول اختيار التشكيلة التي بحسب رأيي في أفضل وضع. نختار اللاعبين الذين نؤمن أنهم الأمثل لكل مباراة ويمكنكم رؤية ذلك بسبب استمرار التغيير في التشكيلة".

وتابع: "هذا صعب جدا ليس لأوزيل فقط بل للاعبين آخرين بدخول التشكيلة. نحاول اختيار اللاعبين المناسبين كل أسبوع"، حسبما ذكرت "رويترز".

الجدير بالذكر أن أوزيل، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، لم يلعب في نهاية الموسم الماضي، وخرج من تشكيلة أول ثلاث مباريات لأرسنال في الموسم الجديد.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :