facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"آداب" جامعة الشرق الأوسط تتسلم شهادة ضمان الجودة المستوى الذهبي


24-09-2020 12:54 PM

عمون– تسلم رئيس جامعة الشرق الأوسط، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، صباح اليوم الأربعاء، من رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، شهادة ضمان الجودة المستوى الذهبي لكلية الآداب والعلوم.

وأثنى الدكتور الصرايره على الجهود التي تبذلها جامعة الشرق الأوسط، لتجويد جودة برامجها ومخرجاتها التعليمية وفق معايير عالمية متميزة، مبديا فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الأكاديمي المرموق، مؤكداً أن الجامعات الأردنية تسعى لتحسين مستوى الخريج وتعزيز تنافسيتها على الخارطة الوطنية والإقليمية والدولية، ورفد سوق العمل المحلي بالكفاءات العالية، مضيفا أن جامعة الشرق الأوسط من المؤسسات الوطنية الرائدة الحاصلة على عدة شهادات في الجودة والاعتماد على المستوى المحلي والعالمي.

بدوره، شكر رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي الهيئة على الجهود التي تبذلها في تعزيز مستوى التعليم العالي ونظام جودتها على المستويين المحلي والدولي، مضيفا أن الجودة هي ثقافة وقيم مؤسسية، تأتي نتاجاً للعمل المؤسسي التشاركي في الجامعة، مؤكداً سعي الجامعة للدخول في التصنيفات والاعتمادات المحلية والدولية المرموقة.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط، حصلت على شهادة ضمان الجودة (المستوى الذهبي) على مستوى المؤسسات التعليمية، والمستوى الذهبي للبرامج الأكاديميّة في كليّة الحقوق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :