facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





50 % نسبة إنجاز مشروع تحديث قسم العناية المركزة في مستشفى المفرق


24-09-2020 03:31 PM

عمون - بلغت نسبة الإنجاز في مشروع تحديث وإعادة تأهيل قسم العناية الحثيثة في مستشفى المفرق الحكومي 50 بالمئة، وفقا لمدير المستشفى الدكتور رائد شهاب.

وأضاف شهاب، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة التطوير لأقسام ومرافق، لافتا إلى أن المشروع الحالي يهدف إلى تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بشكل ملحوظ؛ حيث ستساهم التوسعة الجديدة لقسم العناية الحثيثة برفع سعته من 13 إلى 17 سريرا، بزيادة تصل إلى 40 بالمئة.

وبين شهاب أن أعمال التوسعة شملت أيضا تجهيز غرفة منفصلة للكوادر الطبية والتمريضية العاملة في قسم العناية الحثيثة، إضافة إلى صيانة الوحدات الصحية، وهذه الخطوة من شأنها أن ترتقي بالخدمات الصحية لطالبيها في المستشفى، مشيرا الى ان عملية استقبال المرضى في العناية الحثيثة مستمرة دون انقطاع في قسم العناية المركزة الموجود في المستشفى.

وتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال المشروع وإعادة تشغيل قسم العناية الحثيثة خلال وقت قصير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :