facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تسرب هواء في محطة الفضاء الدولية .. وناسا تعلق


26-09-2020 09:55 PM

عمون - أعلنت وكالة ناسا الأميركية للفضاء، السبت، أنها ستبقي على أعضاء طاقم في المحطة الفضائية الدولية، في الجزء الروسي، لعطلة نهاية أسبوع أخرى، حتى يتم العثور على مصدر تسرب الهواء المستمر في المختبر المداري.

وقال تقرير لوكالة "بلومبيرغ" الأميركية، إنه سيتم إغلاق جميع أبواب المحطة الفضائية للسماح لمراقبي المهمة تتبع ضغط الهواء في كل وحدة.

وكانت الإدارة الوطنية الأميركية للملاحة الجوية والفضاء، قد أجرت إغلاقا مماثلا في أغسطس الماضي، وقد وجهت الإدارة بتنفيذ عمليات تفتيش إضافية الخميس، على العديد من النوافذ والصمامات باستخدام أجهزة متخصصة.

وكانت ناسا قد قالت سابقا إن التسريب قد تم اكتشافه في سبتمبر 2019 ولا يمثل خطرا مباشرا، كما جاء في تقرير "بلومبيرغ".

وبالرغم من الجهود الرامية للكشف عن مصدر التسريب، فإن متحدث باسم ناسا، دانيال هووت، صرح الجمعة، بأنه لا يوجد شيء قاطع حتى الآن، بالرغم من تعدد محاولات الكشف.

وأضافت بلومبيرغ أن رائد الفضاء الأميركي، وقائد محطة الفضاء، كريس كاسيدي، سينضم إلى رائدي الفضاء الروسيين، إيفانفاجنر، وأناتولي إيفانيشين، في وحدة الخدمة الروسية "زفيزدا" بدءا من ليلة الجمعة حتى الاثنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :