facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجلس الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة يستأنف عمله الاحد


26-09-2020 10:56 PM

عمون - أعلن المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، استئناف العمل في مقره الرئيسي في منطقة عرجان، ومكاتب الارتباط التابعة له في إقليم الوسط والجنوب والشمال اعتباراً من صباح يوم غد الأحد.

وكان المجلس قد أعلن في وقت سابق عن التوقف عن استقبال المراجعين وإلغاء الاجتماعات واللقاءات المختلفة على إثر ظهور إصابة بفيروس كورونا بين كوادره في المقر الرئيسي.

وأوضح المجلس، في بيان صحفي، اليوم السبت، أن قرار استئناف العمل جاء بعد أن قام المجلس بالتنسيق مع وزارة الصحة بإخضاع جميع موظفيه للفحص من قبل فرق التقصي الوبائي، لتظهر حالة أخرى مصابة بالفيروس، لافتا إلى إخضاع المصابين ومخالطيهما المباشرين للعزل وفقاً للبروتوكولات الصحية.

وأشار البيان إلى تعقيم مبنى المجلس بالكامل، فيما سيعاود المجلس عمله من خلال التناوب بين الموظفين حرصاً على تحقيق التباعد والأمان.

ودعا المجلس المراجعين إلى ضرورة الالتزام بتعليمات الصحة والسلامة العامة، وارتداء الكمامات والقفازات وتنزيل تطبيق أمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :