facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية: لا نية لتأجيل امتحانات برنامج الثقافة العامة البريطانية


27-09-2020 03:23 PM

عمون - أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أنّ الامتحانات لبرنامج الثقافة العامة البريطانية قائمة في موعدها وفق الاشتراطات الصحية ولا نية لتـأجيلها وأنّ ما تمّ تداوله لا أساس له من الصحة.

وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم الاحد، أنّ امتحانات المؤهلات البريطانية الكتابية ( IGCSE-AS- A level )، ستعقد في موعدها في الفترة ما بين 1 تشرين اول المقبل إلى 24 تشرين الثاني 2020، وأن الامتحانات الشفوية ( oral ) ما زالت قائمة حسب البرنامج المقرر، بعد ان بدأت في السابع من الشهر الحالي.

كما أكدت الوزارة انه سيتم عقد امتحانات (SAT subject) الأمريكية في موعدها يوم السبت المقبل.

وأوضحت الوزارة، أنها نسقت مع عدد من الجامعات الخاصة لتوفير قاعات لامتحانات البرامج الدولية لبعض المدارس الخاصة التي تمّ إغلاقها مؤقتًا وتحوّل التعليم فيها من الوجاهي إلى التعليم عن بعد بسبب وجود إصابات فيها، وستقوم بالإشراف على تلك الامتحانات ومتابعتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :