facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوباميانغ يثير غضب جمهور أرسنال


27-09-2020 04:17 PM

عمون - أثار بيير إيمريك أوباميانغ، غضب بعض مشجعي أرسنال، بعدما أبدى الإعجاب بتغريدة أحد المشجعين باللغة الفرنسية، وتشير إلى أنه يستحق اللعب لفريق أفضل، وتقول التغريدة: «لقد كان يستحق فريقاً من عيار بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وليفربول، وليس أرسنال».

وعلق أحد مشجعي أرسنال على إعجاب أوباميانغ: «إذا شعرت أنك تستحق فريقاً أفضل، فاستمر في تقديم طلب نقل، فأنت لست أول قائد لأرسنال يختفي».

وأضاف آخر: «لا أفهم تغريدة أوباميانغ على الإطلاق، وكونها جاءت قبل يومين من مباراة كبيرة في آنفيلد أيضاً».

وأشارت صحيفة «ديلي ميرور»، إلى أن الدولي الغابوني أوباميانغ، ارتبط اسمه بصفقات للانتقال من أرسنال في بداية الصيف، مع وصوله إلى العام الأخير من عقده، وتناولت أخبار إمكانية انتقاله إلى برشلونة أو انتر ميلان.

ولكن بعد فوز أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي (درع المجتمع)، وبداية الموسم بالفوز على فولهام، وقع أوباميانغ على عقد جديد تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا، وقال بعد التوقيع لشبكة «سكاي سبورتس»: «شيئان أقنعاني بالبقاء، الشيء الأول، أرتيتا لأنه منذ مجيئه، وهو يجلب لنا الكثير من الإيجابية والفلسفة الجديدة، وأعتقد أن هذا كان مهماً لأنه يتناسب مع طريقتي، وأشعر أنه يمكنني التحسن معه».

وأضاف: الشيء الثاني، وأعتقد أنه كان العامل الرئيسي، وهو الحب الذي أتلقاه من الجماهير والنادي بأكمله، والجميع يعاملونني بشكل جيد للغاية، وأنا أشعر أنني في المنزل، وهذا هو سبب بقائي".

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :