facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سحاب يتأهب للرمثا بمعسكر داخلي


27-09-2020 05:34 PM

عمون - توجّه سحاب إلى مدينة إربد مساء اليوم الأحد، وذلك استعداداً للمباراة التي تجمعه غدا الإثنين أمام الرمثا، وذلك في افتتاح الجولة التاسعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وأكد سحاب عبر فيس بوك، أن الفريق سيدخل معسكراً مغلقا بأحد الفنادق في إربد لرفع مؤشر التركيز قبل مواجهة الرمثا غداً على استاد الحسن.

وأشار الى أن فريق كرة القدم سيخوص في ساعات المساء تدريباً أخيرا بقيادة المدير الفني فهد الجلاد، حيث سيقف فيه على التشكيلة الرئيسة التي ستخوض المباراة إلى جانب تطبيق بعض الجوانب التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي.

ويأمل سحاب بتحقيق نتيجة إيجابية تحسن من موقعه على سلم الترتيب، مع بدء العد التنازلي لختام مرحلة الذهاب، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 7 نقاط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :