facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حيل في متصفح جوجل كروم


27-09-2020 11:45 PM

عمون - يعتبر متصفح جوجل كروم أحد أفضل المتصفحات أكثرها استخدامًا، وتعمل شركة جوجل بشكل مستمر على تحسين متصفحها من خلال إضافة تحسينات ومزايا جديدة إليه بشكل مستمر، لذلك سنقدم لك بعض الحيل الجديدة عليك التي ربما لم تسمع بها من قبل.

Blink HTML:
كما يوحي الاسم، يؤدي كتابة علامة (Blink HTML) في خانة البحث في متصفح جوجل كروم – والتي أصبحت الآن قديمة – إلى وميض المحتوى الموجود داخل العلامة.

Breathing Exercise:
نحتاج جميعًا إلى لحظة لالتقاط أنفاسنا أحيانًا، لذلك إذا بحثت عن تمرين التنفس في متصفح جوجل كروم (Breathing Exercise) فسيظهر تمرين مدته دقيقة واحدة في أعلى نتائج البحث، حيث يمكنك النقر فوق الزر (تشغيل) لبدء التمرين.

Cha-Cha Slide:
إن Cha-Cha Slide من DJ Casper هي أغنية مشهورة ويمكنك تعلم الرقص عليها من خلال متصفح جوجل كروم، فما عليك سوى كتابة (Cha-Cha Slide) في خانة البحث حيث ستظهر لك الأغنية ثم يمكنك النقر على رمز الميكروفون وكل الأزرار التي تظهر بعد ذلك لتعلم الرقصة.

Do a Barrel Roll:
إن لفة البرميل هي مناورة جوية تدور خلالها الطائرة على كل من المحاور الطولية والجانبية، وللقيام بلفة البرميل في متصفح جوجل كروم فقط قم بكتابة (Do a Barrel Roll) في خانة البحث واختيار كم لفة تريد من خلال الخيارات المتاحة.

Fidget Spinner:
يمكنك لعب لعبة سبينر في متصفح جوجل كروم وكل ما عليك فعله هو كتابة (Fidget Spinner) في خانة بحث جوجل وعش التجربة.

Flip a Coin:
إذا كنت تلعب مع أحد أفراد أسرتك أو أصدقائك ولا تعرفون من يبدأ باللعب فيمكنك اللجوء إلى محرك بحث جوجل وكتابة (Flip a Coin) في خانة البحث للعب لعبة الطرة والنقش لمعرفة من يبدأ اللعب.

Fun Facts:
ما هو أفضل مكان للبحث عن حقائق عشوائية أكثر من الإنترنت؟ فإذا كتبت (Fun Facts) في بحث جوجل، فستظهر حقيقة عشوائية في اللوحة العليا للنتائج. ويمكنك متابعة التعرف على الحقائق من خلال النقر فوق (طرح سؤال آخر).

شعار جوجل:
ما عليك سوى كتابة (Google Logo History) في شريط البحث وسيظهر عرض شرائح لجميع شعارات جوجل المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :