facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي أمام المصلين


28-09-2020 10:31 AM

عمون - أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، الحرم الإبراهيمي الشريف بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة أمام المصلين، مشددة من إجراءاتها في محيطه وبالبلدة القديمة بالخليل بحجة تأمين احتفالات المستوطنين بـعيد الغفران اليهودي.

وقال مدير الحرم الابراهيمي حفظي أبو اسنينة في بيان، ان قوات الاحتلال نشرت جنودها بأعداد كبيرة في محيط الحرم، والبلدة القديمة، وضيقت على المواطنين الذين يقطنون المنطقة، تمهيدا لاحتفالات المستوطنين.

وأكد ان سلطات الاحتلال أغلقت الحرم الإبراهيمي بجميع أروقته وساحاته وباحاته، أمام المصلين من الساعة الثالثة بعد عصر أمس الاحد وستواصل اغلاقه حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين، موضحا أن المستوطنين نصبوا خياما في حديقة ومتنزه الحرم الابراهيمي، وأقاموا فيها طقوسا تلمودية استفزازية.

يشار إلى ان سلطات الاحتلال أغلقت الحرم الابراهيمي يومين في العشرين من الشهر الحالي لذات الذريعة، كما ستغلقه في التاسع والسابع من الشهر المقبل، بمناسبة عيد العرش حسب التقويم العبري.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :