facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





باكو ويريفان تؤكدان استمرار القتال في قره باغ


29-09-2020 09:18 AM

عمون - أكدت أذربيجان وأرمينيا اليوم الثلاثاء استمرار المعارك خلال الليلة الماضية على عدة محاور من خط التماس في إقليم قرة باغ، في أعنف جولات الصراع منذ أكثر من ربع قرن.

وقالت وزارة الدفاع الأذربيجانية في بيان لها، إن القوات الأرمنية حاولت استعادة المناطق التي خسرتها على محوري فضولي - جبرائيل وآغداره – تارتار، لكن الجيش الأذربيجاني تصدى لهذه المحاولات و"أجبر القوات المعادية على التراجع متكبدة خسائر كبيرة".

وذكر البيان أنه خلال المعارك الليلية تم تدمير قافلة مختلطة من المدرعات والمركبات الأرمنية كانت متجهة من مداغيز إلى آغداره، إضافة إلى بطارية مدفعية كانت تسند تحرك القافلة بالنيران. كما دمر الجيش الأذربيجاني صباح اليوم دبابة ومركبة معاديتين، حسب وزارة الدفاع.

من جانبها، قالت وزارة الدفاع الأرمنية إن "معارك متفاوتة الشدة مستمرة، مصحوبة بتمهيد مدفعي من جانب العدو"، مضيفة أن الوحدات الأرمنية صدت هجمات القوات الأذربيجانية في عدة مناطق من خط التماس"، وأن "العدو تكبد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في بعض المناطق".

وحسب البيان، فإن القوات الأرمنية "دمرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم مجموعة من المدرعات المعادية على المحور الجنوبي".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :