facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكام أردنيون لمباراة باختاكور وبيرسبوليس بدوري أبطال آسيا


29-09-2020 01:00 PM

عمون - قرر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، تعيين الحكم الأردني أدهم مخادمة، حكم ساحة لمباراة بختاكور الاوزبكي وبيرسبوليس الايراني، التي تقام يوم غد الاربعاء، في قطر في الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا.

كما تقرر تعيين الأردنيين احمد مؤنس ومحمد بكار، حكمين مساعدين في هذه المباراة إلى جانب العراقي علي صباح الذي سيتولى مهمة الحكم الرابع. وقال مقيم الحكام الدولي الأردني، اسماعيل الحافي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، إن تكليف حكام أردنيين لهذه المباراة يؤكد الثقة الآسيوية بقدرات الحكم الاردني.

وأشار الحافي الذي يتولى أيضا تقييم التحكيم في عدد َمن مباريات دوري أبطال آسيا، الى أن مباراة باختاكور وبيرسبوليس، ستقام يوم غد على ملعب ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :