facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحسين إربد يرفض استقالة الحسنات


30-09-2020 09:25 AM

عمون - أعلن الحسين إربد، الأربعاء، رفض الاستقالة التي تقدم بها عثمان الحسنات، المدير الفني للفريق، عشية الخسارة أمام شباب الأردن "0-1" في الجولة التاسعة لبطولة الدوري.

وكتب صهيب الخصاونة رئيس الحسين إربد على صفحته بفيس بوك: "استقالة الحسنات مرفوضة".

وأشار إلى أن مجلس الإدارة اجتماع سريعاً بالحسنات وأبلغه تمسكه الشديد به وتقديم كل الدعم المعنوي والمادي والإداري من أجل أكمال مشروعه الهادف إلى تطوير قطاع كرة القدم في النادي.

ووعد مجلس الإدارة بأنه سيجتهد في سبيل تذليل كافة العقبات، والعمل على تجاوز سوء الطالع الذي لازم الفريق في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

وتراجع الحسين إربد للمركز الخامس على سلم ترتيب الدوري برصيد "13 نقطة" متأخراً بفارق الأهداف عن الرمثا صاحب المركز الرابع.

وكان آخر فوز حققه الحسين إربد في المسابقة، على السلط "2-1"، ليتعادل بعدها مرتين أمام معان "0-0" والرمثا "1-1" وخسر أمام الوحدات "1-2" وشباب الأردن "0-1".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :