facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكرك: مبادرة بعنوان محو الأمية الحاسوبية عند الأمهات


30-09-2020 11:37 AM

عمون - اطلقت مدرسة بنات ذات راس الثانوية، جنوب الكرك، مبادرة مجتمعية تدريبية عن بعد حول محو الأمية الحاسوبية عند الأمهات لتعزيز التواصل بين المدرسة والمجتمع المحلي.

وأشرف على المبادرة، المعلمات وعد الطراونة واسماء الجعافرة وريما الطراونة، وشارك بها 25 سيدة، حيث تم تدريبهن عبر وسائط التواصل الاجتماعي وتطبيق زووم التزاما بالاجراءات الوقائية والصحية. وتهدف المبادرة إلى الى تعزيز وتنمية المهارات الحاسوبية لبعض التطبيقات الحاسوبية المهمة عند معظم الامهات لتعميق الروابط العلمية بين المدرسة والمجتمع المحلي .

وقالت المعلمة وعد الطراونة لـ (بترا) ان المبادرة تأتي في وقت وظرف استثنائي يتمثل بتداعيات وباء كورونا وتعطيل العملية التعليمية المباشرة لفترات متقطعة ما يحتم الانفتاح والتوسع بالتعلم عن بعد، والذي لايتم الا من خلال تمكن الطالب واسرته من مهارات استخدام الحاسوب بشكل امثل لتمكينه من مواصلة تعلمه دون انقطاع بمشاركة جميع أفراد الاسرة وفي مقدمتها الامهات بحكم تواصلهن المباشر مع الابناء بالمنزل. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :