facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكيمي يضع بصماته الأولى مع إنتر


30-09-2020 10:21 PM

عمون - حقق إنتر ميلان فوزا كبيرا بنتيجة 5-2 على مضيفه الصاعد حديثا بنيفنتو، الأربعاء، في مباراة شهدت تألق النجم المغربي أشرف حكيمي الذي سجل هدفا وصنع آخر، بالمرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.

ووضع روميلو لوكاكو الفريق الزائر في المقدمة بعد 28 ثانية فقط من البداية، وزاد إنتر الغلة سريعا بواسطة روبرتو غاليارديني ولوكاكو مجددا ليتقدم بثلاثة أهداف قبل مرور نصف ساعة.

وقلص بنيفنتو الفارق بواسطة جيانلوكا كابراري، لكن حكيمي سجل أول أهدافه مع إنتر منذ انتقاله من ريال مدريد الإسباني، ليعيد فارق الثلاثة أهداف مع بنيفنتو قبل الاستراحة.

وأنهى البديل لاوتارو مارتينيز هجمة بشكل رائع بعد الاستراحة ليكمل خماسية إنتر، قبل أن يسجل كابراري هدفه الشخصي الثاني لبنيفنتو.

وإنتر ميلان واحد من 4 فرق حققت العلامة الكاملة من أول مباراتين، مع نابولي وفيرونا وميلان، فيما يملك بنيفنتو 3 نقاط بفضل الفوز في المباراة الافتتاحية على سامبدوريا.

وأجرى المدرب أنطونيو كونتي 7 تغييرات على التشكيلة التي فازت 4-3 على فيورنتينا، لكن إنتر تقدم بعد ركلة البداية مباشرة بعد أن أودع لوكاكو تمريرة حكيمي العرضية في الشباك.

وقتل هدفان في غضون 3 دقائق المباراة بالفعل بحلول الدقيقة 28، حيث هز غاليارديني الشباك قبل أن يكمل لوكاكو الثنائية الشخصية.

وقلص كابراري الفارق مستفيدا من خطأ للحارس سمير هاندانوفيتش، لكن حكيمي استفاد من ارتباك دفاعي ليهز الشباك.

وحرم إطار المرمى الفريقين من التسجيل بعد الاستراحة، حيث سدد غابرييلي مونشيني في القائم للفريق صاحب الضيافة واصطدمت محاولة غاليارديني بالعارضة.

وأكمل البديل مارتينيز خماسية إنتر قبل أن يسجل كابراري من مسافة قريبة.

وفي مواجهة أخرى، دخل سبيتسيا التاريخ بعد أن حقق أول انتصار على الإطلاق في دوري الدرجة الأولى بالفوز 2-صفر على ملعب أودينيزي.

وسجل أندريه غالابينوف هدفين ليضمن النقاط الثلاث لفريقه، وجاء الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن تماسك الفريق الزائر بعشرة لاعبين عقب طرد القائد كلاوديو تيرزي في الدقيقة 65.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :