facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرات تأهيلية ورش عمل تدريبية في فيلادلفيا لتعزيز جودة الأداء


12-10-2020 10:34 AM

عمون - في إطار سعي جامعة فيلادلفيا الدؤوب لتعزيز جودة الأداء الأكاديميّ والتطوير المستمر على كافة المستويات، عقدت عمادة التطوير والتعلم عن بعد سلسلة ورش عمل ودورات تدريبيّة وذلك ضمن برامج تدريب العاملين في الجامعة استهدفت كادرها الأكاديميّ والإداري، مراعية شروط السلامة العامة.

وشملت الورش والدورات مجالات متعدّدة تناولت الجوانب الأكاديميّة والإداريّة كافة، وذلك في إطار سعي الجامعة الدؤوب لتطوير الأداء وتمكينه في مجالات اهتمامها المختلفة، حيث ركزت على : فاعليّة البرامج التعليميّة، وبناء محتوى تعليميّ إلكترونيّ، وأنظمة التعلّم الإلكتروني المختلفة، وتصميم الواجبات والامتحانات القصيرة إلكترونيًّا، والإرشاد الأكاديميّ ومعادلة المواد، وورش عمل متخصّصة في مجال ضمان الجودة.

وقدّم الورش والدورات التي أشرف على تنظيمها عمادة التطوير والتعلم عن بعد ، عدد من أعضاء الهيئتين التدريسيّة والإداريّة الأكْفاء، كل حسب مجال تخصصه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :