facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لم يخطئ معن القطامين!


د.احمد زياد ابو غنيمة
14-10-2020 11:25 AM

تحية للصديق ( الافتراضي ) د. معن القطامين وزير العمل وشؤون الاستثمار، وأقول افتراضي لان صداقتنا بدات من الفيسبوك والواتس اب حيث لم نلتقي وجها لوجه لغاية الان.
د. معن القطامين لم يخطئ حين قبل الدخول في الحكومة الجديدة، فهو صاحب مشروع وطني إصلاحي منذ سنوات، لم يكل ولم يمل وهو يحاول تقديم النصيحة لأصحاب القرار في مختلف القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وجود د. القطامين في الحكومة، ليس اختبارا له فقط ليقدم مشروعه الإصلاحي وقد اصبح صاحب قرار نافذ، بل هو اختبار بالدرجة الاولى للدولة الأردنية لمعرفة مدى رغبتها بالإصلاح الذي يّطالب به الشعب منذ سنوات.
نجاح د. معن في إحداث تغيير ملموس في عمل الحكومة وتوجهها نحو إصلاح حقيقي في مختلف المجالات في هذا الظرف الصعب للبلد، سيكون نجاحا للوطن اولا وللإصلاحيين ثانيا الذين ما زالوا يؤمنون بوطنهم ودولتهم وشعبهم.
عزيزي د. معن؛ قد يحاول البعض وضع العراقيل امامك وتثبيط عزيمتك وهذا متوقع، ولكني أؤمن بانك من الذين لا يستسلمون بسهولة، وستبقى مدافعا شرسا عن افكارك وبرامجك، لنصل معك إلى ما يستحقه الأردن كما تقول دائما في فيديوهاتك.
ولعل أول مهامك صديقي د. معن، ان تسعى من خلال الحكومة إلى إعادة الثقة المفقودة بين الدولة والشعب، وهذا لا يكون إلا بالانفتاح على الجميع دون إقصاء او تهميش لمن يخالف حكومتكم الراي، وقديما قالوا " من شاور الناس شاركهم عقولهم" ؛ وما اصدق وانقى من عقول الاردنيين لو اخذوا فرصتهم في حماية وبناء وطنهم كما يحبون ويشتهون.
عليك بالعمل الجاد والمُخلص د. معن وانت من رواده، أما النتائج فتعتمد على إخلاص ونوايا الحكومة في تقديم الافضل للشعب الاردني العظيم.
دمت سالما وتقبل تحياتي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :