facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"باتمان" في قبضة الشائعات


15-10-2020 11:49 PM

عمون - على الرغم من أن الممثل روبرت باتينسون يمثل صورة واعدة لما يمكن أن يكون عليه البطل الخارق "باتمان"، لكن شائعات الخلافات الكثيرة التي تلاحق الفيلم المنتظر تجعلنا نتساءل.. ما الذي يحدث في كواليس "باتمان"؟

ادعت مصادر كثيرة مؤخرا أن "باتينسون" زيّف إصابته بفيروس كورونا، فيما زعم آخرون وجود مشاكل كثيرة بينه وبين مخرج الفيلم مات ريفز.

موقع "فيلم ديلي" الأمريكي يرصد في التقرير التالي، أهم المشاكل والشائعات التي لاحقت فيلم "باتمان" في الآونة الأخيرة.

1- نقطة ضعف باتمان: الجيم

يمثل التفكير في ممارسة الرياضة أمرا مرهقا بالنسبة لأغلبنا، وروبرت باتينسون لا يختلف عنا كثيرا.

وادعت بعض وسائل الإعلام أن واحدا من أهم أسباب الخلاف بين "باتينسون" ومخرج الفيلم هو عدم رغبة الأول في ممارسة الرياضة من أجل الدور، بينما يشعر المخرج أن استخدام بديل لن يكون أمرا صائبا لأنه سيكون أضخم حجما بكثير من "باتينسون".

وبحسب مصادر، كانت إصابة "باتينسون" بفيروس كورونا حيلة من المخرج، لتعطيل تصوير الفيلم ومنح الممثل فرصة أكبر للتدريب كي يصبح في بنية مناسبة للعب دور البطل الخارق، لكن الممثل فشل في الحصول على بنية لائقة مجددا.

وادعى اليوتيوبر ديكتور فان دوومكوك، أن المخرج مات ريفز فقد صوابه عندما شاهد "باتينسون" في موقع التصوير لأول مرة، لأن الأخير لم يكن في بنية جيدة على الإطلاق، وإنما أقرب لمتشرد منه إلى بطل خارق.

وتابع: "منح ريفز بطل فيلمه شهرا ليعود في بنية مناسبة لتصوير الفيلم، ولجأ إلى كورونا كحيلة لوقف تصوير الفيلم".

2- حظر بريطانيا
وذكر اليوتيوبر "دوومكوك" أن الانتهاء من فيلم "باتمان" قد يكون أمرا شديد الصعوبة في الآونة الحالية، خاصة مع احتمالية تطبيق حظر منزلي في بريطانيا بسبب بروتوكول كورونا.

وفي حالة عدم التزام صناع الفيلم بإجراءات الحظر سيواجهون أحكاما بالسجن، ولذلك يواجهون معضلة البحث عن أماكن تصلح للتصوير في بريطانيا، وقد يجدون أنفسهم مضطرين للتصوير في مكان آخر غير بريطانيا.

3- "باتينسون" صعب المراس
ذكر المصمم جاري جاي تونيكليف أن التوتر بين مخرج وبطل "باتمان" أمر حقيقي، بسبب صعوبة العمل مع "باتينسون".

وتابع: "سألت أحد أفراد طاقم عمل الفيلم إذا كان كورونا السبب في وقف تصوير الفيلم؛ فأجاب بالنفي، وحين سألته إذ كان باتينسون السبب، أجاب: ربما".

وأضاف: "وجود ممثلين صعبي المراس ليس بالأمر الجديد، فروبرت داوني جونيور سبب مشاكل خلال تصوير أيرون مان، وكذلك ويسلي سنايبس خلال تصوير (بليد)".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :