facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلسطين تتقصى لمعرفة سبب حالات التسمم في أبو ديس والعيزرية


17-10-2020 10:24 AM

عمون - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن طواقمها بدأت في تقصي أسباب حدوث حالات تسمم لعدد من المواطنين في بلدتي العيزرية وأبو ديس في قضاء القدس، مساء الجمعة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة كمال الشخرة، أن 16 مواطنا توجهوا إلى عيادة المقاصد في البلدة وعليهم أعراض تسمم تمثلت في التقيؤ والإسهال وارتفاع طفيف في دراجات الحرارة.

وصرح بأنه جرى إبلاغ مديرية صحة القدس بالحالات الموجودة، حيث توجهت طواقم الوزارة إلى المنطقة وجمعت عينات من مياه الشرب من المناطق التي ظهرت فيها الحالات، وتبين أنها سليمة.

وأشار كمال الشخرة إلى أن الوزارة لا تزال تتقصى عن سبب حدوث التسمم، مرجحا أن يكون السبب تسمما غذائيا.

وأفاد الشخرة بأن الحالة الصحية لجميع المواطنين الذين تعرضوا للتسمم مستقرة، وقد عادوا إلى منازلهم بعد علاجهم بالمحاليل الوريدية باستثناء حالة واحدة جرى تحويلها إلى مستشفى المقاصد بالقدس لمتابعتها.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :