facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في شحنة موز .. أستراليا تضبط مخدرات بملايين الدولارات


17-10-2020 02:49 PM

عمون - يواجه أسترالي عقوبة السجن مدى الحياة، بعدما اكتشفت الشرطة الفيدرالية في البلاد أنه تورط في محاولة إدخال كمية ضخمة من الكوكايين خبأها بطريقة ماكرة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن الكمية التي جرى ضبطها من مخدر الكوكايين تساوي قيمتها ما يقارب 248 مليون دولار، وكانت مخبأة داخل شحنة من الموز.

وقامت الشرطة الفيدرالية إلى جانب ضباط من حرس الحدود، بحجز 552 كيلو غرام من المخدرات المخبأة في الموز، يوم الجمعة، بسيدني.

وأوقفت الشرطة رجلا آخر في الثامنة والستين من عمره، شمال غربي المدينة، بعدما تلقت معلومات من السلطات الأميركية بشأن "الحمولة المشبوهة".

ووصلت الشحنة في 21 من سبتمبر الماضي، وتقول الشرطة إن مارك دي هيسل، تلقى 139 صندوقا كانت المخدرات محشوة في نواتها.

وقال مسؤول قسم الرصد في شرطة أستراليا الفيدرالية، جيوفري تورنر، إن قيود الحدود التي جرى فرضها بسبب كورونا لم تحل دون استمرار الجماعات الإجرامية في محاولة جلب المخدرات إلى البلاد.

وأضاف أن هذه العصابات تلجأ إلى التمويه عن طريق أمور مثل الفواكه وأشياء أخرى، كي لا تتمكن جهات إنفاذ القانون من الرصد.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :