facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتلاف مواد غذائية بمصنع حلويات مخالف في الرصيفة


21-10-2020 09:55 AM

عمون - ضبطت كوادر الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية المختصة، مصنعا غير مرخص لانتاج وبيع الحلويات يفتقر للاشتراطات الصحية في مدينة الرصيفة، وأتلفت طنا من المواد الغذائية المضبوطة داخل المصنع المخالف.

وأوضحت المؤسسة في بيان اصدرته اليوم الأربعاء، إجراءاتها المتخذة بهذا الشأن؛ حيث حجزت آلات الانتاج المستخدمة وأغلقت المصنع بالشمع الاحمر، كما حولت القائمين عليه الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكدت المؤسسة أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمديريتي المناطق والغذاء تنفذ جولات رقابية مكثفة على مدار الساعة للتأكد من استكمال المنشآت الغذائية لجميع التراخيص، والتزامها بالاشتراطات الصحية لانتاج وتداول الغذاء، وذلك لضمان تأمين غذاء امن وصحي للمواطنين، مشددة على عدم التهاون مع اي ممارسات سلبية تمس صحتهم وسلامتهم .

ودعت المؤسسة المواطنين الى التواصل معها في حال وجود اي شكوى او ملاحظة وعلى مدار الساعة من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم 0795632000.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :