facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التنمية توضح سبب اغلاق الحضانات


21-10-2020 10:34 AM

عمون - أكد وزير التنمية الاجتماعية الدكتور ايمن المفلح، الأربعاء، إن اتخاذ قرار اغلاق الحضانات لنهاية العام الحالي جاء على ضوء تطورات المنحنى الوبائي، مؤكدا رصد حالات كورونا في بعض الحضانات، وعدم التزام الأهالي بفحص فيروس كورونا؛ وبالتالي اللجوء للإغلاق.

وأضاف المفلح لحياة أف أم، إن نظام الحضانات المنزلية سيعرض على مجلس الوزراء يوم الاحد لإقراره، لافتا إلى تعرض بعض موظفي الوزارة للاعتداء خلال حملة سابقة على الحضانات المنزلية، مؤكدا عدم قانونيتها.

ولفت إلى أن النظام يلزم الحضانة المنزلية للتسجيل لدى مدراء التنمية، ويطبق عليها تعليمات الوزارة، مشيرا إلى أن الوزارة تتعاون مع الحكام الإداريين لمتابعة اغلاق الحضانات المنزلية خلال الفترة الحالية.

وأكد على التنسيق مع وزارة العمل بشأن عمل العاملات في القطاع الخاص، مشيرا إلى إمكانية مراجعة القرار قبل نهاية العام الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :