facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شباب الطفيلة تنظم دورات تدريبية عن بعد


21-10-2020 01:07 PM

عمون - نظمت المراكز الشبابية في لواءي الحسا وبصيرا والعين البيضاء دورات تدريبية عبر تطبيق زووم، ومنصات التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الدورات موضوعات الامان الرقمي والابتزاز الالكتروني، وزراعة نباتات الزينة، إلى جانب ورشة عمل حول ثقافة الحوار والتسامح وقبول الآخر، بمشاركة فعاليات شبابية.

وبين مدير مديرية شباب الطفيلة أسامة الخوالدة أن الدورات وورش العمل التي جرى تنظيمها عن بعد في ظل الظروف الحالية الاستثنائية جراء جائحة كورونا تستهدف توعية القطاعات الشبابية حيال القضايا المتعلقة بالشباب وتوعيتهم بالمستجدات والقوانين والتعليمات الناظمة حول الامان الرقمي، مع تعريفهم بأهمية الحوار البناء والتعايش السلمي بين الأديان، والتعرف على أن الاسلام دين الوسطية والاعتدال مع أهمية نبذ العنف والتطرف والإرهاب وقبول الآخر.

كما تضمنت الدورات تطبيقات على كيفية العناية باشجار الزينة الداخلية خلال فصل الشتاء، إلى جانب تقديم ورشة عمل من خلال تطبيق زووم حول المهارات الحياتية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :