facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الف محامي ومحامية يشاركون في الرقابة على الانتخابات النيابية


21-10-2020 03:12 PM

عمون - يشارك 1006 محاميا ومحامية في الرقابة على الانتخابات النيابية التي ستجري في العاشر من تشرين الثاني المقبل.

وقال رئيس فريق الرقابة على الانتخابات النيابية في نقابة المحامين عضو مجلس النقابة المحامي وليد العدوان، ان الهيئة المستقلة للانتخابات اعتمدت فريق المحامين الذين سيشاركون في الرقابة على الانتخابات، وزودت النقابة بالاسماء المعتمدة.

واضاف ان لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان في النقابة، ستبدأ الاسبوع القادم بتنفيذ برنامج دورات تدريبية حول آلية وكيفية الرقابة على الانتخابات النيابية، وانها ستخصص غرفة عمليات يوم الاقتراع، وستكون اللجان الفرعية التابعة للنقابة هم ضباط الارتباط مع غرفة عمليات النقابة.

واشار ان الفريق الذي تم تشكيله يضم نخبة من المحامين من اصحاب الخبرة العملية والقانونية المتميزة، ويعد الفريق الاقدر والاجدر للرقابة على الانتخابات.

واشار ان الدور الذي سيقوم به الفريق يأتي في اطار الدور الوطني المسؤول للنقابة، وتطوعيا يهدف الى انجاح العملية الانتخابية وضمان حسن سيرها من خلال رصد العملية الانتخابية يوم الاقتراع بشكل دقيق وحرفي.

وبين انه سبق للنقابة وبالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخابات ان شكلت فرق للرقابة على الانتخابات المختلفة التي شهدتها المملكة سواء نيابية او لامركزية او بلدية ومجالس محلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :