facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





11 علامة تدل على أنها معجبة بك


21-10-2020 10:18 PM

عمون - لا شكَّ أنَّ الاعتراف بالإعجاب أمرٌ صعب لكلا الجنسين، وبما أنّ العادات في وطننا العربي تقوم على أن يبادر الشاب بالتعبير عن إعجابه بالفتاة في الخطوة الأولى، فإن الكثير من الفتيات يرتكبن بعض التصرفات غير المفهومة، التي تجعل هذا الشاب يفرّ هارباً، رغم أنهن قد يكنَّ معجبات به.

علامات تدل على أنها معجبة بك
إذا كنت في موقف مماثل وتفكّر بالإفصاح عن إعجابك لفتاة ما، ولكنك متردد وخائف من أن تقوم بصدّك، اقرأ هذه العلامات التي ستعرف من خلالها ما إذا كانت تلك الفتاة معجبة بك حقاً أم لا.

في البداية ستتجاهلك كما لو أنك مجرّد خيال
عندما يلفت شاب ما نظر الفتاة فإن أول شيء تقوم بفعله هو "تجاهله"، كما لو أنه غير موجود أساساً، فإذا كنتم في الجامعة فستراها تتحدث مع جميع الأصدقاء عداك، وإما إذا صادفتها خلال جمعةٍ للأصدقاء في أحد الأماكن العامة فلن تنظر إليك حتّى.

وكي تعرف ما إذا كانت معجبة بك أم لا فسيكون لديكما لقاء آخر، سواء في الجامعة أو خلال جمعات الأصدقاء المقبلة.

تُضايقك كما لو أنك قاتل أبيها!
تعلّق بشكل سلبي على كل حديث توّد فتحه، تُعارض اقتراحاتك بشأن المكان الذي ستجلسون فيه مع الأصدقاء، هل أنتَ تحب اللحمة المشوية؟ إذاً فهي نباتيّة، هذه لمحة بسيطة على الأشياء التي ستفعلها من أجل أن تثير غضبك.

وعلى الرغم من إصرارها على أن تبيّن لك أنها تكرهك فإنها تواصل الاصطدام بك والتسكع معك ومع أصدقائك.

الأصدقاء يلمحون لك أنها معجبة بك؟
لا شكّ أنّ الجميع بدأ يلاحظ التنافر الغريب بينكما، ولكن صدقني -أنت الوحيد الذي تظن أنها تكرهك- لأنهم جميعاً يعرفون أنها معجبة بك، ليس ذلك وحسب، بل أيضاً هي من أخبرتهم بذلك، وأنت آخر من يعلم بالأمر.

وبما أنّ مجتمعنا يفرض على الفتاة الانتظار، فإنها ستدفع أصدقاءكما المشتركين ليلمحوا لك بأنها معجبة بك.

تراها في كل مكان لا يخطر ببالك
كلما زادت احتمالية مقابلتك في هذا المكان "العشوائي"، زاد احتمال رغبتها في أن تلاحظ وجودها هناك ورغبتها في أن تتحدث إليها.

لذلك فإن الفتاة غالباً ما تتعمَّد أن تُظهر لك في أي مكان قد لا يخطر ببالك.

في السوبر ماركت، في طريق عودتك إلى المنزل، في المواصلات العامة، عند بائع الفلافل، أو حتى قد تراها جالسة في منزلك تشرب القهوة رفقة والدتك وتدعي أنها متفاجئة من هذه الصدفة عندما تدخل إلى المنزل.

قد أكون قد بالغت بعض الشيء، ولكن الأمر كذلك فعلاً، لذلك لا تتفاجأ من أي مكان قد تراها فيه.

ستكون أقرب أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي
بعد الانتهاء من مرحلة التجاهل والمضايقة والملاحقات السريّة تبدأ مرحلة لفت النظر عن طريق جعلك تطلب إضافتها على مواقع التواصل الاجتماعية، وهنا نكون قد تحوّلنا إلى المرحلة الثانية.

على كل منشور أو صورة جديدة ستجد إعجابها عليه، وحتى إن تعليقاتها الخفيفة لن تتوقف من على صفحتك.

هل سألت نفسك لماذا؟ الجواب سهل، كي تعرف ما إذا كانت هناك فتاة أخرى في حياتك، وكي تقرر الوقت المناسب للتحول إلى المرحلة الثالثة.

أصبحت تعتني بنفسها أكثر
قد يكون ذلك من خلال تعديل طريقة ارتدائها لملابسها، أو تغيير قصة شعرها أو لونه، وأيضاً وضع أحمر شفاه جذّاب يثير انتباهك.

وفقاً لدراسة أجرتها مونيكا مور، وهي طبيبة متخصصة بعلم النفس في جامعة ويبتسر الأمريكية، فإن تجهيز المرأة عن طريق اهتمامها بنفسها وملابسها وحركاتها هي من العلامات الدالة على أنها منجذبة نحو رجل ما في المنطقة.

أصبحت تبتسم لك كثيراً
إذا كانت الفتاة معجبة بك فستقوم في المرحلة التي تلي التجاهل بالابتسام لك كثيراً، رغم أنك كنت عدوها اللدود سابقاً، لا تسألني لماذا لأنه لا يوجد أي دراسة علمية تشرح هذا التناقض.

سوف تطيل النظر بعينيك، وستبقي الابتسامة الخفيفة المرسومة على شفاهها، ولن تخاف أن تظهر أنها معجبة بك حتى لو كانت فتاة خجولة بطبعها.

ولكن بعض الفتيات يقمن بالنظر بعيداً عندما تكتشف أنهن ينظرن بلهفة إليك، وهذه النوعية لا تزال تفكر بأن الوقت لا يزال مبكراً.

تضحك على نكاتك الغبية
الجميع من حولك يعرفون أنّ النكتة التي ألقيتها للتو كانت غبيّة، حتى أنك تعرف بنفسك أن نكتتك هذه كانت غبية، ومع ذلك ستراها تضحك عليها من كل قلبها.

هل ما زلت تريد دليلاً أقوى من ذلك يثبت إعجابها بك؟

ستكشف لك جانبها الغريب
عندما ترى الفتاة أنّ وجودك جانبها يُشعرها بالراحة، سوف تقوم بالكشف لك عن جانبها الغريب، لترى ما إذا كنت ستتقبلها على حقيقتها، وكن على ثقة بأنه لا توجد فتاة تكشف عن هذه الأمور لشاب ما لم تكن معجبة به.

هذه الأمور تشمل كيفية تفكيرها، وطريقة حديثها مع الآخرين، هي شخص يحب المزاج كثيراً، ولكنّ عاداته وتقاليده تمنعه من ذلك، وما إلى ذلك.

تخبرك عن أمورها الشخصية في حياتها
على نفس المنوال، عندما تكون الفتاة تشعر بالراحة معك فستكشف لك المزيد من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية، وذلك لأنها بدأت ترى أنك شخص تثق فيه.

ليس بالضرورة أن تكون هذه العلامة -أنها معجبة بك- حتماً، فمن الممكن أنها تراك صديقاً مقرباً إليها، ولكن إذا لم تكن تعرفها من فترة طويلة وتطورت علاقتكما إلى هذه المرحلة بسرعة فهي دليل كافٍ لتعرف أنها معجبة بك.

تريد سماع صوتك قبل النوم وتتحجج بأسباب واهية
الفتيات على عكس الشباب لا تتصل به إلا إذا كان الأمر هاماً جداً، فإذا رأيتها تتصل بك في ساعة متأخرة من الليل وليس لديها سبب وجيه لذلك -إذ كان مجرد سؤال عن شيء ما- فهذا على الأغلب دليل مهم على إعجابها بك، وتريد الاستماع إلى صوتك قبل النوم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :