facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مهيدات: انخفاض أسعار الكمامات 4 مرات منذ نيسان


22-10-2020 12:21 PM

عمون - قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات، إن المراجعة الدورية على أسعار الكمامات الجراحية انعكست على تخفيض أسعارها اربع مرات منذ شهر نيسان الماضي.

وقال مهيدات، في بيان صادر عن المؤسسة اليوم الخميس، إن سعر عبوة الكمامات الجراحية ثلاث طبقات عدد 50 حبة، التي تباع للجمهور هو 5,25 دينار، شامل الضريبة.

وأضاف، إنه تتم مراجعة أسعار الكمامات وإعادة النظر فيها بشكل دوري، علما بأنها لم تكن مسعرة قبل شهر نيسان الماضي.

وبين مهيدات أن الغاية الرئيسية من تحديد السقف السعري هو حماية المواطنين من الاستغلال والحد من المغالاة في الأسعار، مع العلم أنه من الممكن البيع بسعر دون السقف السعري المحدد من قبل المؤسسة، شريطة عدم تجاوزه وبما يضمن المنافسة بين المنتجين والمستوردين على ان تكون الكمامات الجراحية حاصلة على كتاب إجازة للتداول من المؤسسة العامة للغذاء والدواء.

واشار الى أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمديرية المستلزمات والأجهزة الطبية تنفذ جولات على مدار الوقت للتأكد من الالتزام بالأسعار الرسمية المعلن عنها من قبل المؤسسة.

ودعت المؤسسة في بيانها المواطنين الى التواصل معها في حال وجود اي مخالفة او ملاحظة وعلى مدار الوقت، من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الالكتروني INFO@JFDA.JO وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم 0795632000.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :