facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معان: ورشات تدريبية للنساء حول التسويق الالكتروني والترويج الإعلاني


22-10-2020 01:17 PM

عمون - نظمت جمعية الأنوار التنموية وبالتعاون مع منظمة "أوكسفام" وبتمويل من الوكالة الإيطالية للتنمية الدولية، اليوم الخميس، في معان ورشات تدريبية للنساء حول التسويق الالكتروني ومهارات الميديا والترويج الإعلاني والأعمال الصغيرة.

واستهدفت الورشات التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع 150 فتاة من الأردنيات واللاجئات السوريات الباحثات عن العمل من مناطق معان والجفر وأذرح والمريغة، يتم تدريبهن على مهارات التسويق الالكتروني وإعداد الحفلات وإدارة المناسبات والتصوير الفوتوغرافي ومهارات التجميل والأمن والحماية لتلك المشاريع.

وقالت رئيسة جمعية الأنوار لانا كريشان لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن تلك الورشات تأتي في سياق مشروع "معا نستطيع" الذي تنفذه الجمعية بدعم وتمويل منظمات دولية والذي يهدف إلى تمكين النساء اقتصاديا من خلال تدريبهن على عدد من المسارات المهنية والتقنية الى جانب مهارات التصنيع والتغليف والتسويق الالكتروني وإعداد دراسات الجدوى وإدارة المشاريع الصغيرة وتنميتها.

وأضافت إن المشروع يأتي في سياق التخفيف من آثار جائحة كورونا على النساء، وتوفير فرص عمل لهن من خلال تقديم منح لإنشاء مشاريع صغيرة لهن مدرة للدخل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :