facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة إلى وزير الداخلية


ريما المعايطة
23-10-2020 12:51 AM

معالي توفيق باشا الحلالمة وزير الداخلية الاكرم، لقد ازعجنا جميعاً ما حدث في جريمة الزرقاء ونحن نشد على أياديكم متمنيين أن يبقى الأردن آمنا مطمئنا، ولكن أود أن أنقل لمعاليكم ملاحظة أرجوا أن تأخذها على محمل الجد وأنت الرجل العسكري الذي لا يغفل صغيرة ولا كبيرة.

معالي الباشا إن استهداف فئة الزعران وفارضي الأتاوات شيء يسعدنا ويثلج صدورنا أن يتم تطهير المجتمع من هكذا فئة ضالة مع تأكيدنا أننا نشد على أياديكم.

معالي الباشا هناك فئة عادت إلى رشدها واستوت في السلوك وسأذكر لمعاليكم حادثة بسيطة تم إلقاء القبض على شخص يحمل اسبقيات ومنذ 3 سنوات لم يسجل بحقه أي طلب أو قيد ويعمل في قسم تحصيل المال العام في إحدى البلديات الكبرى مما يعني أنه غير وبدل من سلوكه، بالاضافة الى ان الاسبقيات عليه ليس لها علاقة بالاتاوات او ما شابه، وقد تم توقيفه اليوم الساعة الرابعة مساء وفرض كفالة عدلية قيمتها 100 ألف دينار، هذه حالة نحن نعلم عنها ومن المؤكد أنها تكررت مع آخرين مما يجعلنا نتساءل ونتقدم أمام معاليكم بهذا السؤال هل سنحارب ظاهرة فارضي الأتاوات من خلال الهجوم على الصالح قبل الطالح؟؟ وهل سنصنع من هؤلاء التائبين والعائدين إلى رشدهم مشروع بطالة جديد، ومشاريع مجرمين جدد؟؟ لأنه في النهاية لن يكون هناك توقيف مدى العمر بدون جرم، وعليه ارجو من معاليكم أخذ هذه الملاحظ اةلتي ستتكرر أمامكم كثيرا في ظل وجود أمر مفتوح ومطلق الصلاحية لتقدير رجل الأمن العام وبدون العودة الى أسس أو قواعد ثابتة لمحاربة هذه الظاهرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :