facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كارلين مدير جديدة لبعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن


23-10-2020 05:53 PM

عمون - أعلنت السفارة الأمريكية في الأردن الجمعة، تسلم شيري كارلين المديرة الجديدة لبعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن شيري رسميا مهامها في السفارة، وذلك بعد حفل افتراضي ضمّ السفير الأمريكي هنري ووستر في 15 تشرين الأول الجاري.


قبل قدومها إلى الأردن، كانت كارلين مديرة لبعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر لخمس سنوات، حيث قادت فريقاً من 197 موظفاً وتولّت إدارة جميع جوانب النمو الاقتصادي وبرامج التعليم والصحة والديمقراطية والحوكمة، وقد سبق ذلك تولّيها مهام إدارة البعثة في سريلانكا وجزر المالديف.

 

وكارلين حاصلة على درجة الماجستير في استراتيجية الأمن القومي وشهادة كمتخصصة في الأمن القومي من كلية الحرب الوطنية في واشنطن العاصمة، إضافة إلى درجة الماجستير في السياسة الصحية، ودرجة البكالوريوس في التمريض من جامعة إيموري في أتلانتا.


وبينت السفارة أن الخبرات الواسعة التي تتمتّع بها كارلين، إلى جانب قيادتها المثالية وشغفها بالعمل التنموي والمنطقة، ستكون خير عون لها في مباشرتها لدورها الجديد كمديرة للبعثة في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :