facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشديد العقوبات هو الحل


احمد الحمود العربيات
23-10-2020 09:53 PM

لقد ثبت بالدليل القاطع من أرقام الاصابات بفيروس الكورونا على مدى أربعة اسابيع ان اسلوب الحظر لم يأت بنتيجه.

الحل تشديد العقوبات على كل من يخالف إجراءات السلامة العامة من أفراد او منشآت وزيادة فرق التفتيش لتفعيل الأمر لان قسم كبير وللأسف من المواطنين يعتبرون الأمر مجرد امر عادي ولا يلتزمون اطلاقا فعلى سبيل المثال لا الحصر ذهبت أمس لشراء بعض الحاجيات المنزلية من احد محلات السوبر ماركت وكان بجانب المحل صالون حلاقة رجالي وكان العاملين بالصالون والزبائن لا يرتدون الكمامات اطلاقا ولا يوجد تباعد بينهم.

يجب تشكيل فرق من المواطنين الموثوق بهم لمساعدة فرق التفتيش لضبط الأمور على غرار وجود اعوان المرور الذين يقومون بمساعدة رجال المرور وذلك معمول به منذ زمن بعيد.

بدون عقوبات رادعة وشديدة وبدون التزام واع من المواطنين لن ينخفض معدل الاصابات لو قمنا بعشرات الاغلاقات سواء لمدة يوم او يومين او اسبوعين او ثلاثة أسابيع لأننا سنعود للمربع الأول وكأنك يا ابو زيد ما غزيت.

التشدد بالعقوبات والالتزام من المواطن هو الحل ومن يفكر بغير ذلك فكأنه ينفخ في قربة مخزوقة.

الحل بين وواضح ولكنه بحاجه لارادة وادارة لا أكثر ولا أقل.

حمى الله الاردن قيادة وشعبا ورفع الله عنا هذا البلاء




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :