facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تأجيل قمة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي


23-10-2020 09:59 PM

عمون - قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إجراء بعض التعديلات على مواعيد مباريات المسابقة بداية من الجولة الثامنة وحتى العاشرة.

وأصدر الموقع الرسمي لـ"البريمييرليج" بيانا رسميا، الجمعة، أعلن فيه عن المواعيد الجديدة لبعض المباريات.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذا التعديل المفاجئ جاء لإتاحة الفرصة لبث بعض المباريات المهمة في توقيتات مختلفة.

ولعل أهم تلك المباريات هو الصدام المرتقب بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد، في الجولة الثامنة، والذي كان مقررا إقامته في السابع من تشرين الثاني المقبل.

وقامت الرابطة بتأخير المباراة ليوم واحد، لتقام يوم الأحد، 8 تشرين الثاني، لتتماشى مع السياسة الجديدة بإذاعة المباريات على الهواء مباشرة مقابل بعض الرسوم المالية، في ظل استمرار غياب الجماهير عن الملاعب منذ جائحة فيروس كورونا.

وتهدف الرابطة لمنح المشجعين فرصة مشاهدة العديد من المباريات على الهواء، بدلا من إقامتها في توقيت واحد، وهو ما قد يضيع عليهم فرصة متابعة أكثر من مواجهة مميزة.

وبحسب ما أعلنته رابطة البريمييرليج، فإن مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد ستقام ظهر السبت، 7 تشرين الثاني، تليها مواجهة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد في المساء.

وفي اليوم التالي، يستقبل ليستر سيتي فريق ولفرهامبتون، ظهر الأحد، فيما يلتقي المان سيتي مع ليفربول عصرا.

وتقرر إقامة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد تشيلسي في الجولة التاسعة ظهر السبت 21 تشرين الثاني، تليها في المساء موقعة توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي.

ويشهد يوم السبت، 28 تشرين الثاني، خوض ليفربول مواجهة خارج أرضه ضد برايتون في الظهيرة ضمن لقاءات الجولة العاشرة، قبل أن يلتقي إيفرتون ضيفه ليدز يونايتد مساء.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج الديربي اللندني بين تشيلسي وتوتنهام يوم الأحد، الموافق 29 تشرين الثاني، بعد أن يلتقي مانشستر يونايتد بمضيفه ساوثهامبتون في الظهيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :