facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"اترك اثرا" في العقبة تجري حملة للتوعية بمخاطر كورونا


24-10-2020 11:37 AM

عمون – محمد الخوالدة - اجرت مبادرة " اترك اثرا" في العقبة وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية في المحافظة ومركز أمن المدينة حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا.

وتأتي هذه الحملة التي تمت من خلال جولة في الاسواق والمحال التجارية فيها، اضافة للقاءات مع مواطنين للتوعية بمخاطر الفيروس وكيفية تجنب الاصابة به، ووفق رئيس المبادرة الدكتور محمد كريشان فقد تم توزيع ملصقات ومنشورات تتصل برفع درجة الوعي المجتمعي حيال وباء كورونا ولضرورة التقيد بالتعليمات الصحية الصادرة لحماية المجتمع من تمدد هذا الوباء الفتاك، اضافة لتوزيع كميات من الكمامات والاكف على المواطنين والتجار، وعقد محاضرات توعوية بهذا الشأن.

يشار الى ان منتسبي المبادرة قاموا ومنذ تأثر المملكة بجائحة كورونا قبل حوالي ثمانية اشهر بجهد موصول للتوعية بمخاطر الجائحة وكيفية تجنيب الوطن الماسي الناجمة عنها ، وما على المواطن اتباعه من تعليمات وارشادات كي لايكون احد ضحايا تلك الجائحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :